البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صور زفاف الراقصة دــــينا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورة
انا عضو فضى
انا عضو فضى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 189
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: صور زفاف الراقصة دــــينا   الأحد سبتمبر 09, 2007 12:32 pm

صور من حفل زفاف الراقصة دينا








نشر احد المنتديات هذه الصور "في أسفل الصفحة" لحفل زفاف الراقصة دينا. ومن الجدير بالذكر انه لم يتم الكشف عن أسم العريس "سعيد الحظ".. وتقول دينا أنها لم تتزوج في حياتها سوى ثلاثة مرات فقط.. من رجل الاعمال سمير عبدالله الذي خدعت فيه كما تقول وندمت كثيرا على زواجها منه واستمر بضعة اعوام سراً وتم كشفه بعدما وصلت مشكلاتهما الى ساحات المحاكم للحصول على الطلاق، وبعد الانفصال اعلنت اعتزالها الرقص نهائياً ولكنها سرعان ما تراجعت وعادت مرة اخرى للرقص، ثم تزوجت بعد ذلك من المخرج الراحل سامح الباجوري والد ابنها الوحيد على.. والزيجة الثالثة كانت عرفيا من رجل الأعمال الشهير حسام ابو الفتوح الذي عثر رجال الامن في منزله على "CD" اباحي ساخن جدا يجمعه على الفراش مع الراقصة دينا.
وكانت دينا قد صرّحت أن ابنها "علي" لا يتضايق من كونها راقصة، وقالت: "ابني علي يحترم مهنتي وأنا سعيدة بذلك لأنّني ربّيته على احترام عمل الآخرين ما دام عملاً شريفاً. وهو لم يطلب اليّ يوماً أن أترك الرقص أو الفنّ عموماً، ويخبرني باستمرار أنّه فخور بي ويتحدّث عنّي أمام زملائه وهذا يسعدني كثيراً". وتوصف دينا بأنها "فيلسوفة الراقصات" لأنها حاصلة على شهادة جامعية عليا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور زفاف الراقصة دــــينا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ.¸¸.شبكــ مزيكتك ـه.¸¸.ღ :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتدى الأغانى و الكليبات و أجمل الكلمات ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: اخبار الفنانين:-
انتقل الى: