البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اول حوار مع فهد بعد انفصاله عن انغام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورة
انا عضو فضى
انا عضو فضى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 189
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: اول حوار مع فهد بعد انفصاله عن انغام   الأحد سبتمبر 09, 2007 12:39 pm

بدون مشاكل وخناقات ومحاكم أحوال شخصية ونفقة أولاد، وفي هدوء وصمت رهيب، تم الإعلان عن انفصال المطربة المصرية الجميلة أنغام عن زوجها الموزع الموسيقي الأردني الأصل فهد بعد قصة حب دامت ثلاثة سنوات تكللت بالزواج وثمرة اسمها عبد الرحمن ليكون شقيق لابن أنغام عمر من زوجها الأول التي انفصلت عنه بعد عدة مشاكل وخلافات، وقد حاول موقع فرفش إجراء اتصال هاتفي بالمطربة أنغام، لكنها لم ترد علي هاتفها المحمول. وعندما اتصلت مراسلة فرفش بتليفون منزلها رد ابنها عمر مؤكدا أن والدته نائمة ولا تستطيع الرد على التليفونات، لتأخذ منه سماعة الهاتف الخادمة الفليبينيه وتقول: "sorry madam not here”.
هذا ومن ناحية أخرى، أجرينا اتصالا هاتفيا بالموزع فهد لوضع أيدينا على حقيقة ما قيل بشأن طرده لأنغام من فيلتهم الكائنة بمدينة الشروق فقال: "من قال هذا الكلام؟ وكفانا افتراء!!! لم ولن يحدث أن أقوم بمثل هذه التصرفات الصبيانية، ونعم أنا طلقت أنغام حتى يستمر حبنا واحترامنا لكن كأصدقاء فقط. واعترف أن هذا القرار جاء رغما عني وعنها لكن كل شيء نصيب.
فرفش: ولكن قيل أن الخلافات بينكما وصلت لأعلاها وان قرار انفصالكما اتخذتماه من فترة، فما صحة هذا الكلام؟
















الخلافات التي كانت تحدث في بيتنا مثل أي خلافات زوجية عادية تحدث في كل بيتالخلافات التي كانت تحدث في بيتنا مثل أي خلافات زوجية عادية تحدث في كل بيت، لكن هذا لا يعنى إننا اتفقنا على الطلاق منذ فترة، فلا يوجد إنسان عاقل يفكر في أن يهد كيان آسرة سعيدة بنفسه وآلا سيكون جنان!!! واعتقد أن السبب الفعلي للطلاق لا يخص الصحافة ووسائل الإعلام في شيء وأؤكد أن علاقتي بأنغام سوف تستمر كأخوات وأصدقاء.
فرفش: قيل ضمن ما قيل أن من احد أهم الأسباب التي أدت الطلاق هي تفرقتك في المعاملة بين عمر نجل أنغام وعبد الرحمن نجلكما؟
هذا الكلام اسألي عنه أنغام نفسها فهي طيلة فترة زواجنا وأثناء فترة معرفتنا وهي تعلم جيدا مدى حب عمر لي وحبي أنا له. فانا فتحت عيني على حب أنغام وهو في حضنها ولا تعرفين كم تحب أنغام ابنها عمر لذا كان علي أن اكسبه، وبالفعل أحببته، وطيلة فترة تواجدي في الفيلا وهو يلعب معي. وللعلم الأطفال بصفة خاصة صعب بل من المستحيل أن توصلي لهم إحساس مزيف بالحب ويصدقونه.
فرفش: وماذا عن مصير أبنائكما بعد الانفصال ؟
الولدين ألان مع والدتهما وأنا لن ولم أفرقهم أبدا كما أن أنغام متعلقة بأولادها جدا وأنا لا يمكنني إيذاء مشاعرها بأي شيء. ورغم انفصالنا إلا أن علاقتي بأنغام لازالت وسيزال يربطها رباط مقدس ابدي وهو أبنائنا عمر وعبد الرحمن. وقد تناقشنا أنا وأنغام على ضرورة عدم شعور أبنائنا بالانفصال الذي تم. واعتقد أن ذلك سهلا لأنني وأنغام كنّا أكثر الأوقات غائبين عن المنزل، أو أنا متغيب وحدي بسبب عملي أو هي، لذلك لن يشعر ألأولاد بفارق كبير.
فرفش: أثناء فترة زواجكما ترددت أقاويل بشأن غيرتك الشديدة على أنغام من المعجبين؟
















أقول لأنغام سنظل أصدقاء...سأقول لك شيء... أنا أحببت أنغام لسنوات عديدة من عمري اعتبرتها كل شيء في حياتي. ومع كل هذا الحب تولدت الثقة المتبادلة بيننا في مدى تمسكنا ببعض. ولا اخف عليك اني أحيانا كنت اشعر بالغيرة الشديدة عليها حينما يزيد معجب ما من وصف شعوره تجاهها أو انه لا ينام الليل من تفكيره فيها! لكن بالطبع ثقتي في أنغام كانت تهدأ نفسيتي في هذه الحالة. وبالاضافة الى ذلك أنا احترم عملها جدا وهى كذلك ونعرف أن زواج الفنانين فيه معجبين ومعجبات.
فرفش: هل يمكننا أن نفاجيء بتعاون فني بينكما بعد الانفصال؟
وما المانع؟ وللعلم أنا وأنغام أثناء فترة زواجنا وقبل أن نكون أزواج كنا أصدقاء وسنظل إنشاء الله. وبالتأكيد لو هناك فرصة للتعاون الفني بيننا سيحدث خاصة وان هناك كيمياء بيني وبينها على المستوى الفني.
فرفش: بصراحة...في كلمه واحده ماذا تقول لأنغام؟
أقول لها سنظل أصدقاء،.
جدير بالذكر أن علاقة أنغام وفهد كانت قد بدأت قبل ثلاثة سنوات وأبدى كل منهما إعجابه بالأخر واتفقا على الزواج الذي تأجل لأكثر من مرة نظرا انشغال كل منهما في أعمالة الفنية إلى أن تم الزفاف. وعاشت أنغام كما أدلت كثيرا في حواراتها الصحفية أجمل أيام عمرها معه لكونه الإنسان الوحيد الذي استطاع أن يعوضها عن عمرها الضائع. لكن يبدو أن لكل قصة سعيدة نهاية، وستنضم هذه الزيجة بجوار فشل زيجتها الأولى من والد ابنها الاكبر عمر.
لكن يا ترى ماذا ستحمل الأيام القادمة لأنغام؟ وان كنا في موقع فرفش بالفعل نتمنى لها الخير على حد كلمات إحدى أغنياتها الرقيقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اول حوار مع فهد بعد انفصاله عن انغام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ.¸¸.شبكــ مزيكتك ـه.¸¸.ღ :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتدى الأغانى و الكليبات و أجمل الكلمات ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: اخبار الفنانين:-
انتقل الى: