البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفنانة صابرين::اشعر باضطهاد الفنانات المحجبات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورة
انا عضو فضى
انا عضو فضى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 189
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: الفنانة صابرين::اشعر باضطهاد الفنانات المحجبات   الأحد سبتمبر 09, 2007 3:27 pm



صابرين فنانة بمعني الكلمة.. قدمت العديد من الأدوار المتميزة علي مدي أكثر من عشرين عاماً، وكان أبرزها مسلسل » أم كلثوم« واحتجبت لفترة ثم عادت، وهي تؤمن بالفن الهادف طوال مسيرتها الفنية.

تحدثنا معها في هذا الحوار حول مسلسل » الخطيئة و الحجر « الذي تقوم ببطولته لشبكة البرنامج العام، وسيذاع في شهر رمضان، وما تحلم بتقديمه للدراما التليفزيونية في الفترة المقبلة، وهل تشعر ببعض الاضطهاد للفنانات المحجبات،


ورأيها في الأعمال السينمائية الحالية وهل ستعود للعمل كمذيعة في الفضائيات في المرحلة المقبلة؟

* ما دورك في المسلسل الإذاعي »الخطيئة والحجر«؟

ـ أقوم بدور الفتاة رحمة التي تشعر بالظلم علي مدي 22 عاماً، وتقاسي الأمرين بسبب هذا الظلم، والمسلسل يتعرض بشكل عام لمشاكل المرأة والفتاة في الصعيد.



* ما سر موافقتك السريعة علي بطولة هذا المسلسل؟


ـ بداية، أنا عاشقة للعمل في الإذاعة وما شجعني أكثر، القصة الرائعة للكاتب الكبير يوسف القعيد ، ويشاركني مجموعة رائعة من الزملاء منهم محمد رياض و أحمد ماهر و فايق عزب و بهاء ثروت .



* هل تشعرين باضطهاد الفنانات المحجبات؟

ـ إلي حد كبير، ولا أعرف سبباً واضحاً لهذا الموقف، فالمحجبات في الواقع يمثلن الشريحة الأكبر للمجتمع المصري، وأتمني أن يزول هذا الاضطهاد قريباً، لأنه ليس له أي مبرر.



* ما هي مشروعاتك الفنية المقبلة؟

ـ ليس هناك عمل محدد.. أنا كنت مشغولة في الشهور الماضية، بمولودي الجديد يوسف، ولدي طاقة كبيرة للعمل وأتمني أن أعبر عن مشاكل المرأة المصرية في جميع أعمالي الفنية المقبلة، وأنا مازلت في قمة عطائي وتوهجي الفني والحمد لله.



* هل تتابعين السينما هذه الأيام؟

ـ لم أشاهد أفلاماً هذا الصيف، ولكن عندي قناعة بأن الأعمال التافهة لن تدوم، وستبقي فقط الأعمال الفنية ذات المستوي، وتلك حال السينما في كل العصور، وعمر السينما التافهة قصير دائماً، والجمهور لديه الوعي الكافي ليعرف الفرق بين الصالح والطالح.



* هل مازالت شخصية أم كلثوم بداخلك؟

ـ لن أنسي ما حييت هذا المسلسل العظيم، واعتبره أفضل الأدوار الفنية في حياتي، استمتعت جداً بهذا المسلسل، ورغم مرور 7 سنوات فمازالت الشخصية تعيش في وجداني.



* هل ستعودين لتقديم البرامج الفضائيات؟

ـ توقفت لظروف معينة عن تقديم برنامجي في قناة »الرسالة«، وسأبدأ قريباً في تقديم برنامج اجتماعي علي قناة »المحور«، ولدي قناعة تامة بعدم تقديم برامج دينية، فأنا لست داعية إسلامية، وأنا ضد فكرة أن يتكلم في الدين والفتوي كل من هب ودب، لهذا سأقدم برنامجاً اجتماعياً ولن أتعرض لأي مسائل دينية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفنانة صابرين::اشعر باضطهاد الفنانات المحجبات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ.¸¸.شبكــ مزيكتك ـه.¸¸.ღ :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتدى الأغانى و الكليبات و أجمل الكلمات ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: اخبار الفنانين:-
انتقل الى: