البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عبير صبرى تؤكد::الفن بالحلاوة وليس للمحجبات مكان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورة
انا عضو فضى
انا عضو فضى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 189
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: عبير صبرى تؤكد::الفن بالحلاوة وليس للمحجبات مكان   الأحد سبتمبر 09, 2007 3:44 pm

اكدت الفنانة عبير صبري في تصريحات صحفية ان الفن بالحلاوة والجمال والحجاب كان عائقا امامها في استكمال مسيرة الفن ..!! , كما قالت ان قرارها بخلع الحجاب حرية شخصية ليس اكثر , مضيفة انها مستقرة وراضية تماما عن قرارها الذي اتختذته بعد فترة طويلة من التفكير والتردد لذا تشعر براحة نفسية لا حدود لها وليست تعبانة نفسيا كما ردد البعض .

وبالرغم من التحفظ الشديد في اجابتها الا ان عبير صبري نفت ان تكون قد تعرضت لضغوط خارجية من اجل الاقدام علي تلك الخطوة التي وصفتها بالفارقة في لحظتها مشيرة الي انها ليست نادمة علي ارتداء الحجاب وليست نادمة علي خلعه لان هناك اسباب عديدة وراء قرارها ذلك .

وكانت عدد كبير من المكالمات قد انهالت علي عبير صبري من قبل الاعلاميين والصحفيين والوكالات للاستفسار عن قرارها المفاجئ الا انها اعتذرت عن المقابلات واجابت باقتضاب علي الاسئلة وخاصة تلك التي تتعلق بما اذا كانت ايناس الدغيدي التي تشاركها برنامج "ست ستات " هي السبب وراء خلعها الحجاب.

يذكر انه منذ شهرين تقريبا نشرت صحيفة "اخبار اليوم" صورة لعبير صبري بعد خلع الحجاب ضمن خبر حول هذا الموضوع ووقتها ثارت عبير صبري ونفت ذلك واصرت علي نشر النفي وتأكيدها على انها متمسكة بحجابها الي اقصي درجة.

وبعد حجابها، اكدت عبير صبري ان شروطها لقبول الادوار الفنية هي علي النحو التالي "من الممكن أن أقبل أى دور " حلو " يقدم شيئا مفيدا للناس وليس دورا سطحيا, فشروطى لن تختلف عما كانت قبل الحجاب والفرق الوحيد هو أن الحجاب فرض على مسئولية كبيرة لان أدوارى قبل الحجاب كانت تعتمد على كونى فتاة جميلة أى على الشكل فقط أما الان فالامر مختلف, فالحجاب يفرض شكل معين لكنه لن يفرض دورا فليس كل المحجبات مقدسات أو ملائكة كما يعتقد البعض.

واضافت : فالفتاة أو السيدة المحجبة من الممكن أن تخطئ ولهذا فأنا لا اعترض مطلقا على تقديم شخصية سلبية أو شريرة " مفيش مشكلة" وأضافت فى نفس الوقت يمكننى أن أقدم شخصية خيرة ولكن ليس طوال الوقت فكل ما أتمناه هو العودة بعمل درامى ينسى الناس أننى محجبة كما يحدث فى السينما الايرانية فالتمثيل هناك ليس له علاقة بالحجاب كما أننى سأشترط أن يكون العمل الدرامى اجتماعى وليس دينيا أو تاريخيا الا فى حالة لو كان العمل التاريخى " سورى " ففى هذه الحالة سأقبله وعموما أنا لن أقبل أى عمل الا اذا كنت "مبسوطة " من أدائى وشكلى ودورى .

يذكر ان عبير تصور حاليا المشاهد الداخلية لمسلسل قيود من نار بدون حجاب بعد ان صورت المشاهد الخارجية بالحجاب ولم يحدد المخرج موقفها ما اذا كانت عبير تسعيد تصوير المشاهد السابقة ام لا حيث تجسد دور المحامية مريم التي تدافع عن موكلتها "نجوي ابراهيم" المتهمة في جريمة قتل.



يذكر ان كثير من الاعلاميين يخشون سقوط ذريع لكل اعمال عبير صبري اسوة بمن سبقها من الفنانات اللاتي خلعن الحجاب واللاتي رفض الجمهور مشاهدة اعمالهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عبير صبرى تؤكد::الفن بالحلاوة وليس للمحجبات مكان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ.¸¸.شبكــ مزيكتك ـه.¸¸.ღ :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتدى الأغانى و الكليبات و أجمل الكلمات ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: اخبار الفنانين:-
انتقل الى: