البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 روبى تدخل مجال عارضات الازياء بالبكينى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورة
انا عضو فضى
انا عضو فضى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 189
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: روبى تدخل مجال عارضات الازياء بالبكينى   الأحد سبتمبر 09, 2007 3:46 pm

قررت النجمة الشابة روبي دخول مجال عارضات الأزياء، بعدما تعاقدت مع شركة إيطالية المتخصصة في ملابس البحر، على عرض المايوهات التي تصنعها.

ويقال أن روبي ستتقاضى مبلغا يفوق المليون ونصف المليون دولار، مقابل ارتدائها المايوهات الخاصة بالشركة، والتي ستطرح في منطقة الشرق الأوسط خلال الأيام القليلة القادمة.

أما عن مشوارها السينمائي الذي بدأ مع مكتشفها شريف صبري الذي أخرج لها فيلم "سبع ورقات كوتشينا"، فيتوقع أن يخرج لها شريف فيلما آخرا، على أن يتم تصويره بين القاهرة وأحد العواصم الأوروبية ويتناول بالتفصيل قصة نجاح ونجومية روبي.

من ناحية أخرى تدور حاليا بعض الأقاويل حول تخلي شريف صبري عن روبي، وأنه استعان لها منذ أيام بمسؤول إعلامي يتابع حياتها الإعلامية، بعدما كان يحمل على عاتقة طوال الفترة الماضية تلك المهمة.

كما قرر التنازل عن إدارة أعمال النجمة وأسند المهمة لرجل أعمال يعمل في المجال نفسه، هو وليد مصطفى صاحب شاطئ "لابلاج" في مارينا، الذي حصل على حق إدارة أعمال روبي لمدة سنتين.

وقد بدأ وليد بالفعل في التحضير لعدة حفلات لروبي خلال الأيام المقبلة، أولها حفلها اليوم 23 من شر أغسطس الجاري في "أندريا" العجمي، وبعدها يوم 25 من الشهر نفسه في "لابلاج مارينا"، كما بدأ أيضا في الاستعداد لتلك الحفلات والاستعانة بمجموعة كبيرة من المتخصصين في مجال الحفلات في مصر ومنهم مهندس الصوت عاصم السيد ومهندس الإضاءة وليد الحريري ومهندس المؤثرات الخاصة أحمد عصام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روبى تدخل مجال عارضات الازياء بالبكينى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ.¸¸.شبكــ مزيكتك ـه.¸¸.ღ :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتدى الأغانى و الكليبات و أجمل الكلمات ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: اخبار الفنانين:-
انتقل الى: