البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لعنة الفراعنة تطارد هند والسقا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورة
انا عضو فضى
انا عضو فضى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 189
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: لعنة الفراعنة تطارد هند والسقا   الأحد سبتمبر 09, 2007 4:07 pm

واصلت لعنة الفراعنة مطاردتها لطاقم الفيلم المصري "الجزيرة" للمخرج شريف عرفة، اثناء تصويرهم للمشاهد الخارجية وسط اثار وقرى مدينة الاقصر في صعيد مصر، حيث اصيب الفنان احمد السقا باصابة في يده، بينما تشاجرت الممثلة التونسية هند صبري في مطار الاقصر بعد انتهائها من تصوير مشاهدها. وجاءت اصابة السقا بعد ساعات من قيامه بذبح عجل وتوزيع لحمه على الفقراء عقب تعافيه من الاصابة الاولى التي تعرض لها خلال تصوير مشاهد من هذا الفيلم أيضا عندما أصيب في عينه اليمنى شهر أيار الماضي، حيث خضع في ذلك الحين لجراحة عاجلة.


















سليمة والحمدللهوفي السياق نفسه، كانت الفنانة التونسية هند صبري طرفا في مشاجرة مع احد المرشدين السياحيين داخل مستشفى الاقصر الدولي ثم مع احد المسافرين ما كاد يتسبب في الغاء سفرها لولا انهاء المشكلة وديا. وكانت هند في طريقها الى القاهرة بعد تصوير دورها في الفيلم. وتقدم الممثلة التونسية في هذا العمل لأول مرة دور فتاة صعيدية تقع في غرام السقا ويتركها ويتزوج من اخرى، ويعتبرها مجرد مغامرة، حيث استعانت بمصحح لتتمكن من اتقان اللهجة الصعيدية وتقديم دورها بشكل واقعي قدر الامكان.
من جهة اخرى، اعلن المجلس الاعلى للاثار المصرية امس ان مواطنا ألمانيا قام باعادة كسر من لوحات اثرية منحوتة الى السفارة المصرية في برلين كان زوج أمه قد سرقها من مقبرة في وادي الملوك خلال زيارة عام 2004.
وقال مصدر اعلامي في المجلس الاعلى للاثار ان "المواطن الالماني ارسل بكسر اللوحة الفرعونية المنصوبة من الحجر في طرد بريدي ولم يصرح عن هويته في الرسالة المرفقة، مشيرا الى انه يعتقد ان زوج امه اصيب بلعنة الفراعنة". وبرر اعتقاده هذا "لاصابة زوج امه فور عودته بهذه الكسر الفرعونية بشلل في العمود الفقري وارتفاع دائم وغير مبرر وفي درجة حرارة جسده، كما اصيب بمرض السرطان وظل يعاني من الاعياء والمرض الشديدين منذ عودته من مصر وحتى وفاته الاسبوع الماضي".
وقامت السفارة بشحن هذه الكسر الى القاهرة، حيث قامت وزارة الخارجية المصرية بتسليمها للمجلس الاعلى للاثار، الذي اعلن امينه العام زاهي حواس انه "تم تشكيل لجنة لدراسة هذه الكسر للتأكد من تاريخيتها".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعنة الفراعنة تطارد هند والسقا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ.¸¸.شبكــ مزيكتك ـه.¸¸.ღ :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتدى الأغانى و الكليبات و أجمل الكلمات ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: اخبار الفنانين:-
انتقل الى: